الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 6T بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة ~ Human-soon

تابعنا على

الاثنين، 29 أكتوبر 2018

الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 6T بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة


قامت شركة OnePlus أخيرًا بإزاحة الستار عن هاتفها الرائد OnePlus 6T، وهو الهاتف الذي تسعى من خلاله شركة OnePlus إلى زعزعة موازين القوى مجددًا في سوق الهواتف الذكية من خلال الدخول في منافسة شرسة مع أمثال iPhone XS Max و Galaxy Note 9 و LG V40 ThinQ و Huawei Mate 20 Pro وغيرهم من الهواتف الراقية الأخرى.


هاتف OnePlus 6T يأتي بشاشة OLED بقياس 6.41 بها نوتش صغير ودقتها 1080x2340 وبنسبة عرض لارتفاع 19.5:9 ومحمية بطبقة من زجاج الحماية Gorilla Glass 6 يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 845 ورامات بحجم 6 و 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 و 256 جيجا بايت ولا يدعم تركيب بطاقات microSD. فضلا عن بطارية بسعة 3700mAh تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي أيضا بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.


فهاتف OnePlus 6T يضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل تدعم خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock وخاصية التثبيت الرقمي للصورة، وهذا هو الشيء الذي من شأنه أن يحسن جودة الفيديوهات الذاتية ( Selfie Video ). الهاتف يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن هذه الكاميرا تدعم العديد من الميزات التي تستند على الذكاء الإصطناعي، مثل الصور المضببة الخلفية، كما أنها تدعم ميزة إلتقاط الفيديوهات البطيئة بدقة 720p وبسرعة 480 إطار في الثانية، وفيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، فضلا عن القدرة على إلتقاط صور واضحة في البيئات المظلمة بفضل وضع Nightscape Mode الجديد الهاتف يأتي بلونين أسود لامع وأسود غير لامع.



من ناحية أخرى، أوضحت شركة OnePlus بأن هاتفها الرائد الجديد يحمل شهادة IP، وهذا ما يعني بأنه سيكون مقاومًا للماء والغبار، ولكنه سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm على الرغم من أنه سيحصل على منفذ USB Type-C في الجزء السفلي من الجهاز.

الهاتف OnePlus 6T سيكون متاحا للشراء إبتداء من 1 نوفمبر في أمريكا الشمالية وفي أوروبا يوم 6 نوفمبر بسعر  549 دولار للنسخة التي تأتي برامات بحجم 6 جيجا بايت رام ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت و 579 دولار للنسخة التي تأتي برامات بحجم 8 جيجا بايت رام ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت و 629 دولار للنسخة التي تأتي بنفس حجم الرامات ومساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

0 Comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes custom blogger templates